Archive for the ‘حُـروف بَيْضــاء’ Category

بـِلَا أُطـرٍ 2 !

الإثنين, يناير 25th, 2010

تتعـالـى أصـوات ذاكرتنـا المفعمـة بالكثيــر من الأحداث..

وأشــواق قلوبنـا لـ الهمــس والدعـاء لا تنقطـع !

والمسـاحات على رغـم اتسـاعهـا .. قـد تضيــق .. ولا تطيـق !

وحدهـا..

صفحــات بيضــاء هنـا.. تحتمـل كل مـا يعلق في الذهـن.. بلا أطـر ولا حدود !

فقـط ..

لـ كــافـة حواسكم .. المسـاحة مفتوحـة ~

بـِلَا أُطـرٍ !

الأحد, أبريل 20th, 2008

هي المسـاحـة التي اعتدنـا على الهطـول بهـا جميعـاً.. كـ رسـائل أو قصـاصات نحتـاج لـ رميهـا سـاعـة حنيـن/ ألم / شـوق/ أمـل.. أو أي شيء آخــر !

فنجـد دومـاً أن الحروف محتشدة ملتفـة حول قلوبنـا.. وحيـن نفـك قيـد أسرهـا.. تنهمـر كـ المطـر هنـا.. بـ نقـاء مشـاعركم وأحـاسيسكم وأفكـاركم التي أحب أن أمـر عليهـا دومـاً.. وأقف عليهـا بصمـت.. أو بثرثرة غيـر منهيـة .. فالمسـاحـة هنـا.. لنـا جميعـاً ~

كـ”نحن” سنلـون معـاً.. المسـاحات البيضـاء جداً.. وأتركـوا الرمـادي جـانباً ~

،

،

بـ حفظ الرحمن ~

أرْصِفَـةٌ مُبَلَلَـةٌ ~

الثلاثاء, مارس 4th, 2008

أن تتواجد في وقـت متأخـر جداً من الليل.. هو بالتأكيد محاولة هروب من سيول الأفكـار المجنونة جداً.. التي تحلق بك في آفـاق شتى.. فتسقطهـا باتخـاذ قرار الهطـول من جديد هنـا !

حقيقة.. ظللت مطولاً وأنـا أحـاول عـابثـة.. مستنجدة بكـل مـا أوتيت من ذاكرة.. أن أستعيـد كلمـة مرور الأرض الغاليـة هنـا.. وبعــد محـاولات قـاربت أن تصل لـ اليأس.. استطعت تسجيـل الدخول.. وتدوين بعـض السطور هنـا << بديهياً لم أكن هنا مذ فترة طويلة جداً.. وحقيقة منذ أغلقت المكـان بالشمع الأحمـر !

لا أود أن أســر لكم بأن تطلقوا فراشات قلوبكم فرحـة.. أو أن تضيفوا ردوداً مهنئـة لـ عودة المتنفس الحر ” الحر كثيراً ” هنـا !

فأنـا لا أعدكم.. بأن أضمن تواجدي المستمـر.. أو أن أضمـن تجنب تلك المزاجيـة التي تعتريني كـ نوبـات قاتلـة.. فـ أمحو بعدها كل محتويات هـذا المتصفح.. بضغطة زر واحدة !

ابتعـدت كثيراً عن النزف / التنفس / النثـر في الفتـرة السابقـة.. ولكني كنت أمـارس طقوسي النزفيـة في أراضي الكترونية سريـة – اختبار لمعرفة الفضوليين :D – أو على رائحـة الورق.. فهنـاك دومـاً تكون الحروف أكثـر.. والسطور أعمـق ~

ابتعـدت كثيراً عن التبحـر في عالم الشعـر أيضاً.. في محاولـة لـ التعقـل كثيراً 🙂

ولكني أجد نفسي بدأت أغرق في مكـان خـاطيء.. فآثـرت استعادة الحيـاة مجدداً هنـا.. لـ الهروب من هنـاك 🙂

أسأل الله لي ولكم الفــردوس الأعلى ~

،

،

بـ حفظ الرحمن دومـاً ~