Archive for the ‘ثـَرْثـَرَة لَيْسَ إلا’ Category

لَا شَيْء هُنـَا يُشْبهُنِي.. إلّا أنـَا !

الأربعاء, يناير 6th, 2010

عــام وستـة أشهــر.. هو عمــر غيــابي هنـا.. وعمــر شوقي لـ النثــر و لكم .. وعمــر منحنيـات جديدة في حيـاتي.. وعمــر حنيـن مـاغـاب عني لكم.. تمــر الأيـام بســرعة لا نكـاد نلحظهـا.. وملامح أقدارنـا تغيـرت كثيراً.. وتلك التي كـانت تعقـد صداقتهـا مع جدران وأرصفـة وزوايـا ونوافذ وكراسي حديقة تعشقهـا.. أصبحـت تقطـن في زوايا بعيدة مختلفـة.. وبيـن ضلوع رجل.. هي كلهـا له !

(المزيد…)

رَائِحَةُ صَبَاحِ الْقـَاهِرَةِ فِي أنْفِي !

الأربعاء, يونيو 4th, 2008

حيـن تنـاولت هـذا الصبـاح كوباً من النسكـافيه لدواعي امتحانية تستدعي مني البقـاء مستيقـظة باطنياً /ذهنياً قبل الاستيقـاظ ظارهياً.. عـادت بي الذاكرة إلى صيف 2005 .. إلى صبـاحات القـاهرة التي كنت أهوى حينهـا، فكـان لكوب النسكـافيه الذي تناولت ذات الطعـم والرائحـة.. فمنذ أن غـادرت القـاهرة ذلك الصيف المميز جداً بالنسبة لي.. لا أتذكر إني تذوقت كوب من النسكـافيه.. وقد أكون تناولت في يوم مـا خلال الثلاثة أعوام المـاضية.. إلا أنني لم أتذكر أني تذوق كوباً أعـاد لي ذاكرتي إلى هنـاك كـ كوب اليوم !

(المزيد…)

عَلَى أيِّ جِهَـةٍ مِنَ الْحَيَـاةِ تُرَاكَ تَقِـفُ !؟

الخميس, أبريل 17th, 2008

حقيقـةً لا أدرك سـر الثرثرة التي تجتـاحني في مثل هـذه الأوقات من كل ليلـة.. لافتح عينـاي ومـازالت سـاعة الهـاتف تشير إلى الثـالثـة.. فأجـد أني مملـوءة بالحديث حد الاختنـاق.. ولا موانيء بشريـة هنـا لـ تنصـت لك بحـريـة تـامـة – غير أولئك الرائعين الذين تخجل أن تثقلهم بوجودك المرحب به في أي وقت – فاخترت أن تكـون المدونـة هذه المرة هي مينـائي لأحـط به القليل من الأفكـار المجنونة التي تزورني كثيراً.. وأرحـل !

(المزيد…)