بـِلَا أُطـرٍ !

هي المسـاحـة التي اعتدنـا على الهطـول بهـا جميعـاً.. كـ رسـائل أو قصـاصات نحتـاج لـ رميهـا سـاعـة حنيـن/ ألم / شـوق/ أمـل.. أو أي شيء آخــر !

فنجـد دومـاً أن الحروف محتشدة ملتفـة حول قلوبنـا.. وحيـن نفـك قيـد أسرهـا.. تنهمـر كـ المطـر هنـا.. بـ نقـاء مشـاعركم وأحـاسيسكم وأفكـاركم التي أحب أن أمـر عليهـا دومـاً.. وأقف عليهـا بصمـت.. أو بثرثرة غيـر منهيـة .. فالمسـاحـة هنـا.. لنـا جميعـاً ~

كـ”نحن” سنلـون معـاً.. المسـاحات البيضـاء جداً.. وأتركـوا الرمـادي جـانباً ~

،

،

بـ حفظ الرحمن ~

202 Replies to “بـِلَا أُطـرٍ !”

  1. ،،

    قصاصة حزينة

    تدمع العين ويحزن القلب ولا نقول إلا ما يرضي الرب…

    .

    إنا لله وإنا إليه راجعون…

    ،،

  2. ،،

    قصاصة مؤلمة

    كم هو مؤلم أن تفقد الحيز الذي تمكله في قلب من تحب!

    ،،

  3. ،

    ،

    لابد من عودة وإن طال الغياب!!

    اشتقت لصفحاتك.. وربما لك 😉 >>> ماكره ياميراج ** خفيف **

    ،

  4. ،

    ،

    قصاصة حب

    أشعر بأن قلبي كــ غيمة ممتلئة بالحب لك وحدك ~

    لكنها تعجز عن الهطول !!

    لست ُ السبب، لست ِ السبب، إنما هو القدر!!

    ،

    ،

    اممممم… تمهل ياقلب!

    فـــ ساعة الهطول اقتربت.. اقتربت.. اقتربت كثيرا ً ~

    🙂

    ،

  5. ،

    قصاصة علّها تصل إلى السماء

    أسأل الله أن يرزقني ومن أحب كل الخير في هذا العام ~

    ** أريده أن يكون مميزا ً **

    😉

    ،

  6. ،

    ،

    قصاصة شوق

    مجنونة هي كــ صاحبتها.. تعانقي بقوة!!

    زادت منسوب الحب في قلبي ~

    😉

    ،

  7. ،

    رسالة إلى نفس ميراج:

    لن تحلو الحياة.. بل لن نشعر بحلاوتها.. إن لم نتذوق كل مافيها!!

    ” تنفس الحب بعمق.. وابتسم ياقلب ميراج”

    🙂

    ،

  8. ،

    ،

    أحب المرور هنا كثيـــــرا ً ~

    امممممم من يدري،،،،،،

    لعلي أراهم أو أرى من يراهم <<< 😉

    ،

  9. ،

    ،

    بقى من الزمن القليل فقط . . . . .

    ” أسأل الله العظيم أن يبارك لك هذه الأيام وكل أيامك القادمة ”

    🙂

    ،

  10. ،

    ،

    قصاصة من نوع آخر

    ذكرت مثل يقول:

    😆 اللي يحب الديايه يحب ريشها 😆

    كانت وحده تحشرني فيه واااااايد بس بعد أحب الديايه 😆

    ،

  11. ،

    ،

    أرغب بالثرثرة قليلا ً / كثيرا ً…

    لكن لا سبيل لما أريد في الوقت الحالي …

    ،

  12. ،

    قبل تسجيلي الخروج أرغب بإرسال نبضة شكر كبيرة جدا ً لهم جميعا ً~

    ،

  13. ،

    ،

    جعلها الله قرة عين لك وجعلك لها بداية خير لا ينفد ~

    وبارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير ~

    اللهم آميـــــــــــــــــــن ~

    ،

  14. ،

    سـعادة

    يـتسع لها المكان ~

    فـرح

    😆

    صـدق

    قـلب

    راحة تملأ المكان ~

    أيهما ياترى ستختار؟!

    😆

  15. ،

    😀

    7

    هو الرقم الذي تحبين!

    وهو ماتبقى من الزمن!

    سعـيــــــــــــــــــــــدة أنا ~

    ،

  16. ^

    ^

    أًوَ تعلمين لماذا؟!

    لأنّا بنفتك منج :mrgreen: <<< يمكن ماأقصد شي ويمكن أقصد بعد :mrgreen:

  17. ،

    قصاصة أمثال

    يقول المثل المصري: العروسة للعريس.. والجري للمتاعيس..

    😆

  18. ،

    قصاصة دعاء

    ّ~{إلهــــــــي}~

    أسعدها سعادة تسع السماوات السبع ومابينهما وأكثر ~

    ،

  19. ،

    أشعر بأني بعثرت المكان كثيرا ً واخفيت صفاء اللون الابيض بألوان مجنونة!!

  20. ،

    وقتك ِ دائما ً لــ غيرك!!

    وها قد حان الوقت لـــ نفسك ِ أنت ِ.. أنت ِ فقط!!

    دمت ِ بـــ سعادة ~

    ،

  21. ،

    لـــ لقاء الشوق بعد طول الإنتظار.. نبض مختلف!!

    لذا سأبقى على أرصفة الإنتظار لذاك الحين <<< بس الدنيا برد هالأيام 😆

    ،

  22. ،

    قصاصة حــــب

    من يحبــك كثـر ماحبــك أنـــا

    ومن بحبـك حاول وياما اجتهد

    ومن فعينه شوفتك كـل المنا

    لا ورب العرش ماغيري أحـــد

    😉

    ،

  23. ،

    لم َ توقفت السمــــــــــــاء عن الهطـــــــــــــــــول؟!

    ،

  24. ،

    اشتاقك ِ

    اشتــــــــاقك ِ

    اشتـــــــــــــــاقك ِ

    ،

    صباحي مليء بالشــــــــوق إليك ِ.. إليك ِ فقط!!

    وصباحك حــب و فرح و نور وسرور و ورد و فل و ياسمين وكل الخير 😉

    ،

  25. ،

    ما أجمـــل أن تستيقظ ويشرق يومك بوجه الوالدين!!

    أحبكما وليحفظكما ربــي ~

    🙂

    ،

  26. ،

    اعلم بأن صفحاتك هي الوحيدة التي ســـ تسمح لي بنثر ما أريد!!

    لهذا أحب التواجد هنا!!

    ،

  27. ،

    ” هل ســـ يطول الإنتظار..

    لـــ فرحة كانت تسكن قلوب الإخوان!! ”

    أتذكرين 🙄

    ،

  28. ،

    الكتـــــــــــاب خير رفيـــــــــــــق . . .

    ســ اذهب غدا ً بإذن الله وربما الآن لـــ معرض الكتاب لـــ ازيد عدد رفقتي!!

    ،

  29. ،

    مؤلم أن تكون لـــ وحــــــــــدك!!

    ويزداد الألم حدة إن تحلقوا حولك ومازلت تشعر بأنك لـــ وحــــــــــدك!!

    ،

  30. ،

    اختلطت مشاعري وأحاسيسي وأفكاري كلها باللون الرمادي المائل للسواد!!

    وأصبحت كـــ غيمة مُثقلة بالمطر وتعجز عن الهطول!!

    لكن…

    ســ ابتسم رغم كل شي لـــ اصل إلى ماأريد!

    ،

  31. ،

    ســـ اعيش كل لحظات حياتي وكأنها آخر لحظة فيها <<>> يعني بكل المؤشرات الإيجابية!

    🙂

    ،

  32. ،

    مشاعر ناقصة!!

    أعتقد أن العمل هو السبب؟!

    بيني وبينج يانفسي >>> أحســــن!!!!

    ،

  33. ،

    قصاصة دعاء

    ~ { إلهــــــــــــي } ~

    “اسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أو انزلته في كتابك، أو علمته أحدا ً من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تشفي والدي وتحفظه لنا من كل سوء ”

    ~ اللهـــــــــــم آميـــــــــــــــن~

    ،

Comments are closed.